دبي-الإمارات العربية المتحدة - تشهد جنرال موتورز تزايداً مستمراً من المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي على شراء سياراتها بأعداد متزايدة، وتشير إحصائيات أعلنت إلى ارتفاع مبيعات جنرال موتورز بنسبة 7% خلال النصف الأول من العام 2008 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وقد سجلت علامات جنرال موتوز في دول مجلس التعاون الخليجي - شفروليه وكاديلاك وجي إم سي وهامر وساب - مبيعات مذهلة وصلت إلى 66,782 وحدة خلال النصف الأول من عام 2008. وتأتي هذه النتائج المذهلة في نفس العام الذي تحتفل فيه جنرال موتورز بالذكرى المئوية لتأسيسها.
وتصدرت سلطنة عمان مبيعات جنرال موتورز في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة نمو بلغت 45%، تبعتها دولة الإمارات العربية المتحدة (+37%)، ثم البحرين (+29%)، وأخيراً الكويت (+20%)، فيما حققت المملكة العربية السعودية، أكبر أسواق جنرال موتورز، مبيعات وصلت إلى 39,211 وحدة، بينما سجلت قطر مبيعات بلغت 3,648 وحدة.