21 % نمو مبيعات "فورد- الشرق الأوسط " في النصف الأول
دبي: شهدت مبيعات التجزئة من سيارات "فورد" و"لينكولن" و"ميركوري" نمواً قدره 21 % في منطقة الشرق الأوسط خلال النصف الأول من العام الجاري، لتسجل بذلك "فورد" الشرق الأوسط أداءً قياسياً لعلاماتها التجارية الثلاث في أسواق المنطقة.
وتصدرت تشكيلتها من السيارات متعددة الاستخدامات مبيعات الشركة، حيث زادت بنسبة تقارب 50 % نظراً إلى تزايد رغبة المستهلكين في اقتناء هذا النوع من السيارات في الوقت الذي تستعد فيه الشركة إلى طرح طراز "فورد فليكس" 2009 الجديد تماماً ضمن فئة سيارات الـ "كروسوفر" في أسواق المنطقة خلال الربع القادم.
وقال مدير عام المبيعات والتسويق في "فورد" الشرق الأوسط حسين مراد في تصريحات أوردتها صحيفة "البيان" الإماراتية أنه في الوقت الذي تشهد فيه الأسواق الأمريكية انخفاضاً في نسبة المبيعات من السيارات متعددة الاستخدامات، تستمر فورد في تحقيق المزيد من النمو في أسواق الشرق الأوسط والذي انعكس بشكل إيجابي على تشكيلتها المترامية من السيارات متعددة الاستخدامات.
وأضاف أن "فورد" تتوقع المزيد من الإقبال على منتجاتها من فئة الـ "كروسوفر" مع إطلالة هذا الطراز المبتكر, أما في الإمارات، فقد سجلت "فورد" الشرق الأوسط نمواً قدره 25 % في مبيعاتها.