أعلنت شركة فولكسفاغن الشرق الأوسط عن ازدياد مبيعاتها بنسبة كبيرة عاماً بعد عام مستمرةً بالزيادة في هذه السنة أيضاً، ففي النصف الأول من العام 2008، قامت الشركة بتسليم 6000 سيارة تقريباً وذلك بزيادة بلغت نسبتها 42% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وبالنسبة إلى الأسواق، كان اليمن واحداً من أكثر أسواق فولكسفاغن الشرق الأوسط نمواً في نسبة مبيعات فولكسفاغن حيث تضاعفت المبيعات ثلاث مرات عن العام السابق، وبعد اليمن، تأتي الكويت والتي ارتفعت المبيعات فيها إلى الضعفين تقريباً مقارنة بالعام الماضي. كما شهد سوق دبي نمواً استثنائياً في حجم المبيعات بلغت نسبته 69%.